تصميم مواقع لتصميم المواقع تصميم موقع موقع تصميم تصميم مواقع الإنترنت تصميم المواقع الالكتروني تصميم المواقع الالكترونية المواقع الالكترونية تصميم لشعار موقع مجال تصميم المواقع مواقع لتصميم المواقع الالكترونية مواقع لتصميم المواقع بناء المواقع الالكترونية متاجر الكترونية شركات تصميم مواقع في الأردن تصميم تسويق تصميم مواقع اخبارية

كم سعر تصميم المواقع؟

هناك ثلاث طرق لإنشاء موقع ويب: باستخدام منشئ مواقع الويب، أو باستخدام WordPress، أو عن طريق الاستعانة بمصمم محترف. حيث سيؤثر المسار الذي تختاره على التكلفة الإجمالية لبناء موقع الاكتروني الخاص بك لذلك، إذا كنت ترغب في توفير المال ، فإننا نوصي باختيار أداة إنشاء الويب.

إذا اخترت استخدام منشئ مواقع الويب، فقد يكلفك ذلك أقل من 6 دولارات شهريًا. بينما يؤدي استخدام WordPress إلى زيادة هذا السعر الشهري إلى ما بين 11 دولارًا و 50 دولارًا. ويعد الاستعانة بمصمم موقع ويب هو الخيار الأغلى ثمناً، حيث يبلغ سعره المقدم أكثر من 10000 دولار.

ويعد الوضوح بشأن التكاليف والحصول على قيمة جيدة مقابل المال أمرًا مهمًا في المناخ الاقتصادي اليوم . فأنت بحاجة إلى موقع ويب يلبي احتياجاتك ويخدم زوارك ولا يشكل ضغطًا على أموالك.

لذلك سنلقي نظرة عميقة على جميع الطرق الثلاث . مما يمنحك ملخصًا لجميع التكاليف الكاملة المتضمنة، حتى تتمكن من اختيار أفضل طريق لميزانيتك.

كم يكلف بناء موقع على شبكة الإنترنت عادة؟

في المتوسط​​، على الرغم من ذلك، يمكنك أن تتوقع دفع تكلفة أولية تبلغ حوالي 200 دولار لإنشاء موقع وِيب. بتكلفة مستمرة تبلغ حوالي 50 دولارًا شهريًا لصيانته. ويكون هذا التقدير أعلى إذا قمت بتعيين مصمم أو مطور – حيث تتوقع تكلفته في البداية حوالي 6000 دولار ، بتكلفة مستمرة قدرها 1000 دولار في السنة .

فالتكاليف تعتمد على مستوى التعقيد ، والمزيد من المزايا . فإذا كنت تبحث عن إنشاء شبيه في أمازون، فيمكنك تخصيص ملايين لإنشاءه. تتراوح تكلفة تصميم موقع الكتروني من 800 دينار اردني إلى 1500 دينار حسب المميزات ومتطلبات الترخيص. وإذا كنت تفكر في إنشاء موقع للتجارة الإلكترونية ، فتحدث إلى خبير لمعرفة بالضبط ما تحتاج إليه وكيف يمكن أن يعمل. يمكننا أيضًا إنشاءها على مراحل لمحاولة مساعدتك في ميزانيتك ولاختبار ما إذا كانت منتجاتك تعمل بالفعل عبر الإنترنت.

وفيما يأتي تقدير ميزانية إنشاء موقع :
  • موقع صغير ،  مكون من 5 إلى 10 صفحات: من400 دينار اردني
  • موقع متوسط ​​الحجم من 10 إلى 30 صفحة مع تعقيد محدود: من 800 دينار اردني

لذلك هناك ثلاث طرق رئيسية لإنشاء موقع وِيب:

  • استخدام منشئ مواقع الويب
  • الإنشاء باستخدام WordPress
  • استئجار مصمم وِيب. 

والطريقة التي تختارها سيكون لها تأثير كبير على تكلفة موقع الويب الخاص بك. على سبيل المثال ، يمكن أن يكون إنشاء المحتوى مجانيًا باستخدام منشئ الويب . ولكن يمكن أن يكلف أكثر من 5000 دولار إذا كنت تستخدم مصمم مواقع.

عادةً ما يكون منشئو مواقع الوِيب أرخص وسيلة لإنشاء موقع ويب. بينما يعد WordPress نظامًا أساسيًا مجانيًا ومفتوح المصدر من الناحية الفنية . إلا أنه يتعين عليك الدفع مقابل الاستضافة والسمات والمكونات الإضافية . وحتى المساعدة الاحترافية من أحد المطورين ، والتي يمكن أن تزيد التكلفة الإجمالية.

ويعد الاستعانة بمصمم ويب هو الخيار الأكثر تكلفة . ولكنه الخيار الأفضل إذا كنت بحاجة إلى التحكم المطلق في إنشاء هذا الموقع وتخصيصه أو إذا كان يوفر أعلى مستويات الوظائف المعقدة.

قد يكون من الصعب العثور على أسعار تصميم الوِيب عبر الإنترنت . لذلك نوصي بالحصول على معلومات تسعير دقيقة ومخصصة من خلال مصممو الوِيب في موقعنا mawaqe3.net.

لذلك أهم طريقة تحتاجها إلى بناء موقع ويب هو الاستعانة بمصمم ويب أكثر تكلفة . لأنه سيخلصك من المتاعب الفنية من بين يديك. حيث يعد استخدام منشئ مواقع الْويب أمرًا رخيصًا وسهلاً ، لكنك لا تحصل على نفس مستوى التحكم كما تفعل مع WordPress. فمنصة WordPress تمنحك المرونة ، لكنه النهج العملي الأكثر استهلاكا للوقت.

لماذا زادت تكاليف تصميم الويب

مثل أي شيء آخر ، فإن سعر إعادة تصميم موقع الوِيب يعود إلى حد كبير إلى العرض والطلب. عندما كان الإنترنت لا يزال جديدًا نسبيًا ، لم تفهم الشركات مدى قيمة موقع الويب حقًا ، لذلك لم يكونوا على استعداد لدفع ثمن باهظ.

اليوم ، يعد موقع الوِيب أحد الاعتبارات الأولى التي تضعها الشركة عند التخطيط لإطلاقها. وفي الواقع ، يقوم العديد من رواد الأعمال بتضييق نطاق أسماء أعمالهم المحتملة بناءً على المجالات المتاحة وكيف سيبدو عنوان URL.

وبالطبع ، فإن زيادة الطلب ليست العامل الوحيد. 

أصبحت مواقع الْويب اليوم أكثر تقدمًا من أي وقت مضى

مع مرور الوقت ، قام مصممو الويب بتحسين تقنياتهم ولديهم إمكانية الوصول إلى أدوات أفضل بكثير. من ناحية أخرى ، أصبح انشاء موقع ويب ذو مظهر لائق أسهل من أي وقت مضى حيث يتطلب بناء موقع ويب استراتيجي حقًا من الدرجة الأولى مزيدًا من العمل أكثر من أي وقت مضى.

اليوم ، تحتوي مواقع الوِيب على دردشة مباشرة حتى يتمكن المستخدمون من الاتصال على الفور بشركتك . وأدوات الاختيار الذاتي لتظهر لهم الخدمات والمنتجات المناسبة لحل مشكلاتهم ، وحتى الآلات الحاسبة لتوضح لهم مقدار ما يمكنهم التوفير والنمو والتحويل ، إلخ عند العمل مع فريقك.

بالإضافة إلى ذلك ، أصبحت متطلبات الحصول على موقع ويب محسن أكثر صرامة. حيث أصبح التركيز على سرعة الصفحة وإمكانية الوصول وتجربة المستخدم أكثر أهمية من أي وقت مضى.

لذلك يمكن أن تؤثر كل هذه العوامل على تكلفة إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك . سواء كنت تفعل ذلك بنفسك ، أو توظف موظفًا مستقلاً ، أو تعمل مع وكالة.

تكلفة إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك

عادةً ما يكون إنشاء موقع ويب أو إعادة تصميمه بنفسك باستخدام قالب هو الخيار الأرخص. يمكن أن تتراوح في أي مكان من بضع مئات من الدولارات إلى 3000 دولار أو أكثر . ولكن “التكلفة” الحقيقية هنا هي الوقت والجهد المطلوب.

بشكل عام ، كلما قلت الأموال التي تنفقها ، زاد الوقت والمتاعب التي تتوقع أن تتعامل معها للحصول على الموقع بالطريقة التي تريدها . ومن المحتمل ألا يكون بالضبط كما تريد دون القدرة على البرمجة.

غالبًا ما يتعين على الشركات الناشئة الجديدة ذات الميزانيات المحدودة ولا يوجد مطور ويب أن تبدأ صغيرة . لذلك هناك العديد من مواقع الويب ذات الأسعار المعقولة للاختيار من بينها (خاصة بالنسبة لـ WordPress) والتي عادة ما تكلف حوالي 30 دولارًا إلى 100 دولار. 

وتختلف الوظائف والأداء وسهولة الاستخدام من هذه الموضوعات على نطاق واسع. أثناء استعراض السمات ، ضع في اعتبارك ما يلي: 

  • مستوى التخصيص الذي يمكنك تحقيقه.
  • ما مدى سهولة التحديث.
  • ما هي القوالب الجاهزة المضمنة.

بمجرد العثور على موضوع يلبي احتياجاتك ، تحقق للتأكد من أنه تلقى الكثير من المراجعات الإيجابية . وله سجل حافل ، ويسمح لك بإجراء تعديلات دون أي مهارة فنية.

تكلفة التعاقد مع مترجم مستقل لإعادة تصميم موقع الويب

المستوى التالي من إنشاء موقع الويب الخاص بك هو التعاقد مع مصمم مواقع ويب مستقل. يتمتع المستقلون بمستويات مختلفة من المواهب وسيتقاضون رسومًا وفقًا لذلك. 

اعتمادًا على أهدافك ، ستتمكن من العثور على موظف مستقل يتقاضى رسومًا تتراوح من 2000 دولار إلى 5000 دولار لموقع ويب بسيط . وما يزيد عن 10000 دولار إلى 20000 دولار (أو أكثر) لموقع ويب أكبر به مجموعة متنوعة من تصميمات القوالب والمخصصة الميزات . بالإضافة إلى جمالية أكثر احترافًا مما قد تكون قادرًا على إنشائه بنفسك.

ستختلف تجربتك بشكل أكبر بناءً على تجربة صاحب العمل المستقل وتفاصيل مشروعك. على سبيل المثال ، إذا كان العامل المستقل الخاص بك موهوبًا للغاية ويمكنه بناء أداة اختيار ذاتي مخصصة لك مثل أداة تكوين المنتج . أو اخترت الخوض في تمرين العلامة التجارية معهم ، فقد ترتفع تكاليفك أكثر من ذلك. 

عند العمل مع مترجم مستقل ، من المحتمل أن تتوقع تصميمًا يبدو جيدًا ويعمل بشكل جيد دون أي عيوب صارخة. من المحتمل أن يأخذوا أفكارك ، ويخرجون ببعض النماذج لكي تأخذها في الاعتبار ، وبعد ذلك سيبنون الفكرة التي تفضلها.

في معظم الحالات ، يركز المصمم المستقل بشكل أساسي على تقديم المظهر الجمالي الذي تصفه له مع اقتراح ميزات معينة لتحسين تجربة المستخدم.

الجانب السلبي هو أن العاملين لحسابهم الخاص يميلون إلى أن يكونوا أكثر عرضة للإصابة أو الفشل. قد يستغرق المشروع وقتًا أطول إذا كانوا يفعلون كل شيء بأنفسهم أو يقومون بمشاريع متعددة . وقد لا يقدمون الكثير من الأفكار خارج المعرفة بالتصميم والتطوير.. 

أفضل شركة تصميم موقع الويب في الأردن

الخيار الآخر هو الاستعانة بشركة للتعامل مع إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك . مما يتيح لك الوصول إلى فريق من الخبراء المخضرمين الذين من المحتمل أن يكون لديهم خبرة في تحقيق أهداف مثل أهدافك وتصميم موقع ويب حولهم. ومع ذلك ، وكما تتوقع ، فإن إعادة تصميم موقع الويب مع شركة تكلف أكثر.

ويمكن إعادة تصميم موقع ويب أبسط من 15000 دولار إلى 30 ألف دولار حسب حجم الموقع . في حين أن مواقع الويب التي تحتوي على عدد كبير من الصفحات والوظائف المخصصة والاحتياجات الفريدة يمكن أن تكلف ما بين 40 ألف دولار و 75 ألف دولار أو أكثر.

قد يبدو هذا سخيفًا مقارنة بالخيارات الأخرى ، لكن العمل مع شركة يذهب إلى أبعد من التصميم السطحي. تقضي الشركات وقتًا متساويًا في المحتوى وتجربة المستخدم وتحسين معدل التحويل وكل شيء آخر يجعل موقع الويب الخاص بك أحد الأصول القيمة لشركتك . كل ذلك لمساعدتك في تحقيق أهدافك بالفعل. 

ما يميز الشركة عن معظم مصممي الويب المستقلين هو مقدار الإستراتيجية التي تدخل في بناء آلة قوية وفعالة لتوليد النجاح لعملك. 

ستعمل الشركو نموذج معك لتخطيط بنية خريطة الموقع الخاصة بك حتى تتمكن من فهم بنية موقع الويب الخاص بك وكيف سيتنقل المستخدمون من خلاله. سوف ينظرون أيضًا إلى بياناتك التاريخية لتقديم توصيات حول ما سيعمل بشكل أفضل لمستخدميك المحددين . كل ذلك بهدف إزالة الاحتكاك في رحلة المستخدم. 

يمكنك الوصول إلى مجموعة من الخبراء الذين يمكنهم الاستفادة من سنوات خبرتهم المجمعة عبر التصميم والتطوير والاستراتيجية والمحتوى والاختبار وغير ذلك ، وليس مجرد مورد واحد محدود.

إذا كانت لديك ميزانية لتوظيف فريق ، فإن الأمر يستحق وقتك للتحدث مع البعض لمعرفة الخيارات المتاحة لديك. 

التحسين المستمر من خلال التصميم المدفوع للظهور

يعد إطلاق تصميم موقع ويب أو إعادة تصميمه أمرًا مثيرًا ، لكن هذا لا يعني أنك يجب أن تنسى موقع الويب الخاص بك حتى تعيد تصميمه مرة أخرى في غضون ثلاث أو أربع سنوات. 

هذا سبب آخر للتفكير في شركة، وفريق الخبراء الذي يمكنك الوصول إليه: التصميم القائم على الظهور . هذه عملية إعادة تصميم موقع الويب تساعدك على إنشاء موقع ويب أقوى شهرًا بعد شهر باستخدام بيانات المستخدم للمساعدة في تحسين رحلة المستخدم .

تمامًا كما يحتاج النبات إلى الماء والضوء والعناية والاهتمام لينمو بقوة ويزدهر ، كذلك موقع الويب الخاص بك. يجب مراقبته وتحديثه بانتظام وإعادة معايرتها لتعكس التغييرات في عملك ولتلبية الاحتياجات المتطورة للمشتري.

يمكنك أن تتوقع في أي مكان من 5000 دولار شهريًا إلى 10000 دولار شهريًا لتوكيل التصميم المدفوع بالظهور مع شركة ، اعتمادًا على مدى نجاح أهدافك ومقدار التركيز الذي ترغب في وضعه في البحث والتحديثات. 

إذا اتبعت هذا المسار ، فستعمل كل ربع سنة مع فريق الشركة لتحديد أكبر مجالات التحسين على موقعك بناءً على بيانات المستخدم. ستخطط للاختبارات والتجارب لتحقيق نتائج أفضل. ستقوم بضبط التصميم والنسخ و UX لتزويد المستخدمين بالموقع الذي يريدونه. 

التصميم المدفوع بالظهور هو عملية تعاونية تمكن فريقك من التركيز على عناصر موقع الويب التي ستحقق أكبر قدر من التحسين لعملائك.

كيف يؤثر المحتوى على تكلفة إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك؟

يعد المحتوى أحد أهم أجزاء إعادة تصميم موقع الويب الخاص بك. 

إنه ما يجعل موقعك يحتل مرتبة في محركات البحث ، ويدفع المستخدم إلى اتخاذ إجراء ، ويضع شركتك كقائد فكري وخبير يجب أن يثق به المشترون.

على المستوى الأساسي ، يوجد موقع الويب الخاص بك للتواصل مع عملائك المحتملين وتثقيفهم بشأن ما تقدمه. ما لم تكن تبيع نوعًا من خدمات التصميم ، فلن يتم إقناع أي شخص بالشراء بناءً على التصميم الخاص بك وحده. إنه المحتوى الذي يقدم عرض القيمة الخاص بك.

يعد المحتوى أيضًا أحد الجوانب التي تستغرق وقتًا طويلاً في إعادة التصميم.

لمواجهة تحدي المحتوى ، نوصي بشكل مثالي باتباع نهج المحتوى أولاً ، حيث تقوم ببناء موقع الويب الخاص بك حول المحتوى الخاص بك ، بدلاً من تصميم موقع الويب الخاص بك وملء المحتوى بعد ذلك. 

ومع ذلك ، في عالم تريد فيه معظم الشركات إعادة تصميم موقع الويب الخاص بها بالأمس ، فإن الأسلوب الأكثر واقعية هو التركيز أولاً على 20٪ من موقع الويب الخاص بك الذي يدفع 80٪ من القيمة للمستخدم – ثم الاستمرار في تحديث بقية موقعك ( والمحتوى الخاص بك) بعد إعادة التشغيل.

يساعد التصميم الرائع في توصيل رسالتك بفعالية ويعزز تجربة المستخدم – ولكن بدون المحتوى ، لن يكون للتصميم أي أهمية. 

المحتوى عند بناء موقع الويب الخاص بك بنفسك

إذا كنت تقوم بإعادة تصميم موقع ويب بنفسك ، فابدأ برسم خرائط لجميع الصفحات التي تريد أن يتضمنها موقع الويب الخاص بك. ثم اكتب المحتوى الفعلي لكل صفحة من تلك الصفحات.

بهذه الطريقة ، عند مقارنة سمات موقع الويب ، يمكنك اختيار واحدة تلائم استراتيجية المحتوى الخاصة بك بشكل أفضل.

المحتوى عند العمل مع المستقلين والشركات

سيكون لدى الكثير من مصممي الويب المستقلين إما مؤلف إعلانات يتعاونون معه أو يسعدهم العمل مع مؤلف الإعلانات الذي توظفه بنفسك. في كلتا الحالتين ، تريد التأكد من أن كلا الشخصين على نفس الصفحة لأن العملية تتطلب بعض الاتصالات ذهابًا وإيابًا. 

ستختلف الشركات في كيفية دعمها لإنشاء المحتوى الخاص بك ، بدءًا من وجود كاتب محتوى داخلي إلى إنشاء محتوى لك للاستفادة من شبكة من الكتاب المستعان بمصادر خارجية. 

إن كتابة نسخة لموقع ويب كبير ليست بالمهمة الصغيرة – إنها في الأساس كتابة كتاب عن عملك ، ويجب التعامل معه بنفس الأهمية. 

هذا هو السبب في أن التركيز على أهم الصفحات لإعادة تصميمك ، ثم تحسين الباقي بمرور الوقت مقابل القيام بكل المحتوى مرة واحدة يمكن أن يكون مفيدًا.

ستتفاوت تكاليف المحتوى على نطاق واسع اعتمادًا على حجم موقعك ، وكمية المحتوى ، ومستوى الخبرة المطلوبة (وإذا كنت تفعل ذلك بنفسك أو لديك شخص آخر يقوم بذلك).

يمكنك أن تتوقع دفع أي شيء من بضع مئات إلى آلاف الدولارات مقابل المحتوى المناسب لموقعك على الويب.

وضع سعر موقع الويب الخاص بك في منظورها الصحيح

تخيل أنك وظفت للتو مندوب مبيعات جديدًا يعمل على مدار الساعة ، ليلًا ونهارًا ، للترويج لعملك للعملاء المحتملين باتساق مثالي. نظرًا للأدوات المناسبة ، يتحسن مندوب المبيعات هذا باستمرار مع الحد الأدنى من الإشراف والتدخل من جانبك.

عندما يريد عميل محتمل معلومات حول عملك في منتصف الليل وأنت نائم ، يكون الموظف النجم لديك هناك بابتسامة كبيرة وجميع المعلومات التي يرغبها العميل المحتمل.

تخيل الآن أن مندوب المبيعات الجديد هذا لا يريد العمل على العمولة ، ولا يريد راتبًا ، ولا يهتم كثيرًا بأي من المزايا التي تقدمها شركتك. كل ما يريدونه هو رسم مسبق قدره 40 ألف دولار وبضعة آلاف كل شهر للحفاظ على مهاراتهم شحذًا.

هل هذا يستحق كل هذا العناء لك؟

بالطبع ستفعل. هذا ما يمكن أن يكون عليه موقع شركة رائع.

التسويق الداخلي هو الشكل الرئيسي للتسويق في عصر الإنترنت ، وموقع الويب الخاص بك هو أساس استراتيجية التسويق الداخلي الخاصة بك . 

لا يمكن لأي إنسان على قيد الحياة أن يفعل ما يمكن أن يفعله موقع ويب رائع لعملك ، ومع ذلك فإن العديد من الشركات تنظر إلى موقع الويب الخاص بها على أنه أحد المجالات الأولى التي يجب قطعها.

سيلعب البشر دائمًا أدوارًا لا تقدر بثمن في الأعمال التجارية ، ويستحق الموظفون المتميزون الرواتب العالية التي يتقاضونها ، ولكن في أي مكان آخر يمكنك الحصول على عائد استثمار مذهل يوفره موقع ويب قوي ومصمم جيدًا؟

موقع الويب الخاص بك هو أذكى وأرخص مندوب مبيعات ستقوم بتوظيفه على الإطلاق. عامله بشكل صحيح.

شارك
×